منتدى شباب عطف حيدر

منتدى شباب عطف حيدر

منتدى عطف حيدر
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  

شاطر | 
 

 الأهلى يجهز بركات لـ«إنبى».. والأشعة تحدد مصير «دومينيك»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد ابو سيف



عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 36

مُساهمةموضوع: الأهلى يجهز بركات لـ«إنبى».. والأشعة تحدد مصير «دومينيك»   السبت نوفمبر 05, 2011 1:02 pm

ستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى صباح اليوم «السبت» تدريباته بلا راحة، استعداداً لمباراته المهمة أمام إنبى بعد غد «الإثنين» ثانى أيام عيد الأضحى المبارك ضمن الجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز.

ورفع الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه حالة الطوارئ القصوى، وشدد على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز، من أجل المحافظة على صدارة الترتيب، فضلاً عن رد الاعتبار أمام الفريق البترولى بعد أن أطاح به من كأس مصر.

وعقد جوزيه جلسة خاصة مع لاعبيه قبل مران الفريق، أمس، حذر خلالها من تكرار ما حدث أمام الداخلية من حالة السرحان والارتباك، خاصة فى الشوط الثانى، الذى تعرض الفريق خلاله لضغط شديد من ممثل الشرطة وأحرجه كثيراً، وطالب المدير الفنى مساعده محمد يوسف بمنح الناشئ أحمد العش جرعة تدريبية مكثفة عقب المران لشرح الأخطاء وكيفية تلافيها، كما أبدى جوزيه بعض الملاحظات على أداء وائل جمعة ورامى ربيعة وشديد قناوى، وقال إنهم كانوا بعيدين عن مستواهم المعهود، وحذر جوزيه قائد الفريق حسام غالى من الإنذارات الكثيرة التى يحصل عليها، وطالبه بضبط النفس وتجنب الخشونة مع المنافسين، وكان اللاعب قد حصل على البطاقة الصفراء الثالثة له فى المباريات الخمس الأخيرة أمام الداخلية، وتتبقى له بطاقة جديدة ويتم إيقافه مباراة.

وشهد مران الفريق، أمس، مشاركة الثلاثى وليد سليمان وعماد متعب ومحمد بركات بعد غيابهم عن المران الأخير، حيث يعانى متعب من كدمة فى وجه القدم، ويعانى سليمان من كدمة قوية فى الكتف اليسرى فيما فضل الجهاز إراحة محمد بركات لتجهيزه للمباراة، وتتجه النية لدى الجهاز الفنى لضمه إلى قائمة الـ١٨ أمام إنبى لبدء الدفع به فى المباريات بشكل تدريجى، وخضع الثنائى شريف عبدالفضيل ومحمد شوقى لتدريبات خاصة مع بيدرو المدرب العام، لتجهيزهما للمباراة.

فى شأن آخر، أصيب الجهاز الفنى بصدمة شديدة بعد أن أوضحت الأشعة الأخيرة التى خضع لها المدافع محمد نجيب إصابته بتمزق من الدرجة الثالثة، وهو أخطر أنواع التمزق، وأكد د. إيهاب على أن اللاعب سيجرى أشعة جديدة هذا الأسبوع لتحديد البرنامج العلاجى المناسب له فى الفترة المقبلة، خاصة أن الإصابة قد تبعده عن الفريق وفقاً للأشعة الجديدة لمدة تقترب من الشهرين، فيما يجرى مهاجم الفريق السنغالى دومينيك دا سيلفا اليوم أشعة سونار على العضلة الخلفية لتحديد حجم الإصابة وبرنامج العلاج، ويشك الجهاز الفنى فى إصابة اللاعب أيضاً بتمزق، وهو ما قد يبعده عن الفريق نحو ٦ أسابيع. فيما يجرى مهاجم الفريق محمد ناجى جدو، اختباراً طبياً اليوم لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق فى مباراة إنبى، وكان اللاعب قد سقط على الأرض فى مران أمس بعد تعرضه لكدمة قوية فى ركبته ولم يستطع إكمال المران، فيما غادر محمد شوقى المران قبل اكتماله، وأدى تدريبات تأهيلية فى صالة الألعاب.

على صعيد آخر، رفض مجلس إدارة النادى الرد على انتقادات حسام حسن، تجاه المدير الفنى للفريق مانويل جوزيه عقب مباراة الداخلية الأخيرة، وقال أحد أعضاء المجلس لـ«المصرى اليوم»: «جوزيه حقق ٢٢ بطولة مع الأهلى، فماذا حقق هو مع الأندية التى دربها»، وكان حسام قد قال إن المدرب البرتغالى لم يعد لديه ما يقدمه، وعلى إدارة الأهلى إقالته توفيراً للنفقات.

وعلى صعيد مختلف، رفض مانويل جوزيه عرضاً جديداً لخوض مباراة ودية فى الإمارات خلال فترة توقف الدورى عقب مباريات الجولة السادسة من أجل مباراة المنتخب الوطنى الأول مع البرازيل فى الدوحة، وأبلغ جوزيه لجنة الكرة بأنه قرر منح اللاعبين راحة فى هذه الفترة لمدة ٥ أيام لالتقاط الأنفاس، وذلك لعدم حصولهم على أى فترة راحة منذ الموسم الماضى نتيجة تلاحم المسابقات.

وقررت لجنة الكرة اعتماد لائحة مكافآت الفريق الأول الجديدة التى تقدم بها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، فى جلستها المقبلة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يجهز بركات لـ«إنبى».. والأشعة تحدد مصير «دومينيك»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب عطف حيدر :: قسم الرياضه :: اخبار نادي الزمالك :: اخبار النادي الاهلي-
انتقل الى: