منتدى شباب عطف حيدر

منتدى شباب عطف حيدر

منتدى عطف حيدر
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  

شاطر | 
 

 إنبى يحفز لاعبيه للفوز على الأهلى بمكافأة ٦ آلاف جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد ابو سيف



عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 36

مُساهمةموضوع: إنبى يحفز لاعبيه للفوز على الأهلى بمكافأة ٦ آلاف جنيه   السبت نوفمبر 05, 2011 1:04 pm

رفض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى إنبى بقيادة مختار مختار توقيع عقوبات مالية على اللاعبين بعد الخسارة أمام الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، واكتفى بإلغاء الراحة السلبية فى إطار استعداداته لمواجهة الأهلى المقررة الإثنين المقبل.

وتعهد مجلس الإدارة بصرف مكافأة ٦ آلاف جنيه لكل لاعب، وفقاً للائحة فى حالة الفوز على الأهلى واستعادة ذاكرة الانتصارات لتكون دافعاً للفريق لدخول المربع الذهبى.

واعترف «مختار» بتراجع أداء الفريق فى مباريات الدورى عما كان عليه فى الكأس، وبرر ذلك بتراجع مستوى بعض اللاعبين، إضافة إلى سوء التوفيق وأخطاء التحكيم أحياناً. وقال إن الفرق المنافسة تتعامل مع إنبى على أنه بطل الكأس ومواجهته لا تقل عن الأهلى والزمالك، وهو ما يجعلها فى كامل تركيزها، وأضاف: «الفريق قدم عرضاً قوياً أمام الإسماعيلى، لكن الحظ لم يحالفه»، مشيراً إلى أنه سيسعى لمعالجة الأخطاء لتجنب تكرارها أمام الأهلى.

من جهة أخرى، جدد نادى الزمالك مفاوضاته مع إسلام عوض لضمه إلى صفوفه فى يناير المقبل، وطلب اللاعب التفاوض مباشرة مع إدارة الفريق البترولى، خاصة أنه حصل على وعد بالرحيل، ورفض اللاعب التهديد باللجوء إلى الفيفا لفسخ عقده استناداً إلى المادة «١٧» التى تعطيه الحق فى المطالبة بفسخ عقده بعد مرور نصف مدة التعاقد، رافضاً الدخول فى مشاكل قد تتسبب فى ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، وأضاف أن المفاوضات ستكون أكثر مرونة عما كانت عليه قبل بدء الموسم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اعترف فيه علاء عبدالصادق، مدير الكرة، بعدم التوصل لاتفاق مع إسلام عوض لتمديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم، وطالب اللاعب بالتركيز والابتعاد عن افتعال المشاكل وحجز مكان ثابت فى التشكيل الأساسى، وبالتالى إعادة النظر فى رحيله.

من جانب آخر، أجرى الطبيب الألمانى إيماهوف جراحة الرباط الصليبى للاعب عبدالظاهر السقا فى ألمانيا، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجى لمدة ثلاثة أشهر. فيما يبذل الجهاز الطبى محاولات لتجهيز عمرو الحلوانى وعادل مصطفى للحاق بالمباراة، بينما تأكد غياب «مانو» الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنبى يحفز لاعبيه للفوز على الأهلى بمكافأة ٦ آلاف جنيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب عطف حيدر :: قسم الرياضه :: اخبار نادي الزمالك :: اخبار النادي الاهلي-
انتقل الى: